2018-12-26

هل يمكن أن سامسونج A8s هو نظرتنا الأولى إلى سامسونج S10


إذا كنت تتابع شائعات Galaxy S10 ، فأنت تعرف أن سامسونج تخطط لشيء مختلف تمامًا عن الرائد لعام 2019: عرض مع فتحة في المقدمة بدلاً من الشق. وربما نكون قد تلقينا نظرتنا الأولى فقط.
لقد ألقت سامسونج بأغلفة هاتف Galaxy A8s ، وهو هاتف متوسط ​​المدى في الصين فقط ، والذي من المرجح أن يكلف مئات الدولارات أقل من Galaxy S10. ومع ذلك ، قد لا يبدو الهاتفان مختلفان تمامًا: الهاتف A8s هو أول هاتف يعرض شاشة Infinity-O الجديدة من سامسونج ، وهي شاشة قريبة من الحافة تحتوي على ثقب صغير في الزاوية اليمنى لكاميرا السيلفي ، بدلا من الشق. في 6.4 بوصة ، يحتوي على شاشة أكبر من جهاز Galaxy S9 + 6.2 بوصة ولكن بدون الجزء الأكبر من شريط إخفاء الكاميرا فوق الشاشة.
انظر عن كثب وسترى أن فتحة الكاميرا لا تخفي أيًا من المستشعرات الأمامية ، لذلك لا تزال هناك حاجة إلى جبين طفيف وذقن لائقة الحجم على A8s ، والتي تتوافق مع الشائعات التي قمنا برأسها حول S10. لم نشاهد حتى الآن هاتف Android يتمتع بنوع التناظر الذي حققته شركة Apple مع جهاز iPhone X ، ولا تجلبه شاشة الثقوب الجديدة ، على الأقل ليس على A8s. ويبقى أيضًا أن نرى كيف يؤثر الثقب على تجربة المشاهدة ، حيث من غير المرجح أن يقوم المطورون بتحسين تطبيقاتهم لشاشات Samsung الفريدة.
في مكان آخر ، هاتف A8s هو هاتف عادي ، مع معالج Snapdragon 710 ، وسعة تخزين تبلغ 128 جيجابايت ، وما يصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. ومع ذلك ، فإنها تتميز بمجموعة ثلاثية الكاميرا ، يمكن أن نراها أيضًا على S10:
الحافة : 24 MP، f / 1.7، 27mm
Ultrawide: 10 MP، f / 2.4، 18mm
العمق: 5 MP ، f / 2.2
يشتمل هاتف Galaxy S9 + على كاميرا مزدوجة ، في حين أن هاتف S9 يتميز بواحدة من العدسات ، لذا سيكون مصفوفة الكاميرا الثلاثية بمثابة تحسين ملحوظ على طراز هذا العام. ومع ذلك ، فقد أشارت التقارير والتقارير إلى أن سامسونج سوف تلتصق بعدسة مزدوجة لجهاز Galaxy S10. ويشاع أيضًا أن جهاز S10 سيحتوي على مستشعر بصمات الأصابع داخل العرض ، بدلاً من المستشعر التقليدي الموجود في الجزء الخلفي من A8s.
وأخيرًا ، لا تحتوي A8 على مقبس سماعة الرأس ، وهو ما يُشاع أن Samsung تزيله من S10 أيضًا. يُعد Galaxy S9 واحدًا من عدد قليل من هواتف Android الأساسية القليلة التي يتم شحنها مع مقبس صوتي بحجم 3،5 مم ، لذا قد يكون عدم وجود أحد عوائق خلاف مع المعجبين.
مع مرور بضعة أشهر فقط حتى الكشف عن طراز Galaxy S10 في شهر مارس ، من المحتمل أن يكون A8s تمثيلًا جيدًا لما سيبدو عليه الرائد الأول من طراز Samsung لعام 2019. وقد لا يكون الهاتف هو الهاتف الرئيسي الوحيد الذي يستخدم التقنية غير المرهقة. لقد قام الشرف فقط بمشاهدة العرض 20 وخمنته ، كما أن لديه فتحة في الشاشة للكاميرا ، لذلك فمن المحتمل أن الشركة الأم Huawei تتناسب مع شركتي P30 و Mate 30.

No comments:

Post a Comment