2018-12-26

تغيير قيم Battlefield 5


و أخيراً تجلت آخر فصول Battlefield V TTK. حيث أعلن DICE أنه سيتراجع عن التغييرات المثيرة للجدل التي قام بها إلى قيم "وقت القتل" متعددة اللاعبين التي جعلت اللعبة أكثر تسامحًا للاعبين الجدد وغضب اللاعبين المخضرمين في هذه العملية.

في منشور على موقع Reddit ، قالت DICE إنها اتخذت خيار التراجع عن التغييرات بعد الاستماع إلى تعليقات اللاعبين ومراجعة البيانات الإحصائية الداخلية. تم إصدار تغييرات TTK في تحديث تم إصداره الأسبوع الماضي ، لذا لم يدم طويلاً على الإطلاق.

أكدت DICE أن هدفها من تغييرات TTK هو جعل اللعبة "أكثر متعة بالنسبة للاعبين الجدد." اعترض مشجعو باتل فيلد المخضرم على هذا ، واستجابة لذلك ، أصدرت DICE قائمة تشغيل "أساسية" لوضع Conquest مع قيم TTK الأصلية. علّق المعجبون بأن قائمة تشغيل واحدة لم تكن كافية ، وأعلنت DICE لاحقًا أنها ستفرج عن المزيد من قوائم التشغيل "الأساسية".

"من الواضح أننا لم نحصل على هذا الصواب" ، وقال DICE عن التغييرات TTK. وقال دايس "لم يطلب اللاعبون المخضرمون التغيير ، لكننا كمطورين للعبة ، أخذنا على عاتقنا هذه التغييرات على أساس بيانات ومداولات مكثفة. لم يكن القرار صعبًا بالنسبة لنا".

وأضاف المطور أنه من التحديات المستمرة لجعل Battlefield تجربة أكثر متعة للاعبين جدد. في الواقع ، فإن اللعبة لديها شعور مختلف للغاية عن منافستها الرئيسية ، Call of Duty ، والتي غالبا ما تعتبر لعبة أسهل نسبيا للدخول فيها.

وقال دايس: "لقد كان تحديًا عبر ألعابنا لفترة طويلة ، كما سيعرف الكثيرون ، ويصبح أكثر أهمية بالنسبة لنا لتحسين تجربة ما بعد الإطلاق مع التحديثات المستمرة للعبة من خلال Tides of War". "ستستمر رغبتنا في خدمة لعبة تلبي احتياجات اللاعبين القدامى والجدد. فطريقة حصولنا على صواب ليست سهلة ، ولن تكون سريعة ، ونحن نقدر عندما يجتمع المجتمع ويساعدنا في هذه الرحلة".

في حين تتراجع DICE عن تغييرات TTK ، قال المطور إنه يواصل العمل على التحديثات الجديدة "لتحسين التجربة" لجميع اللاعبين - الجدد والمخضرمين.

سيعود TTK لـ Battlefield V إلى قيمته الأصلية من خلال تحديث قادم في 18 كانون الأول الساعة 4 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ / 7 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة / 1 مساءً بتوقيت وسط أوروبا. ستتم إزالة قائمة التشغيل "الأساسية" لـ Conquest في هذا الوقت ، بينما لن يتم إصدار قوائم التشغيل الإضافية "الأساسية" التي تم الإعلان عنها سابقًا.

على عكس ألعاب Battlefield السابقة ، فإن جميع عمليات توسيع Battlefield V مجانية كجزء من عنصر خدمة Tide of War للعبة الحية. أول فصل رئيسي للتوسع ما بعد الإصدار ، الفصل الأول: مقدمة ، هو الآن خارج ، ويضيف خريطة جديدة وقصة حرب لاعب واحد حيث تلعب كعضو في فرقة دبابات ألمانية. على خط زمني أطول ، ستقدم Battlefield V نمط معركة رويال يسمى Firestorm في شهر مارس.

No comments:

Post a Comment