2018-12-27

Black Mirror Bandersnatch عرض دعائي فظيع


في وقت سابق من هذا الشهر ، اقترحت تغريدة تم حذفها بسرعة من Netflix أن عرض الخيال العلمي الشهير Black Mirror يعود إلى الشاشات قبل نهاية عام 2018. وتبين أن التغريدة كانت دقيقة ، والمرآة السوداء لمرة واحدة " تم تعيين الحدث "بعنوان Bandersnatch ليصدر غدًا ، 28 كانون الأول. تم الآن إطلاق مقطع دعائي.
يؤكد المقطع الدعائي الشائعات التي تقول إن Bandersnatch سيتم تعيينها في الثمانينيات ، وسوف يركز على إنشاء لعبة فيديو جديدة. يلعب Fionn Whitehead (Dunkirk) مطورًا تم توظيفه من قبل شركة برامج للعمل على لعبة تعتمد على رواية بعنوان Bandersnatch ، والتي "قام كاتبها" بطوق الوقواق وقطع رأس زوجته. " يبدو وكأنه كابوس غريب ومقبول بشكل نموذجي - شاهد العرض الدعائي أدناه

الحلقة أيضا نجوم ويل بولتر (ديترويت) ، أليس لوي (Prevenge) ، وعاصم شودري (People Just Do Nothing). كانت هناك شائعات بأن Bandersnatch ستكون حلقة تفاعلية "اختيار المغامرة الخاصة بك" ، حيث يمكن للمشاهدين أن يختاروا بعض الخيارات للتأثير على اتجاه القصة. في حين أننا من غير المرجح أن نعرف على وجه اليقين حتى يوم غد ، سيكون من المنطقي بالنظر إلى ما نعرفه عن المؤامرة.
وصل الموسم الرابع من Black Mirror إلى Netflix في ديسمبر 2017 ، وفي مارس تم التأكيد على أن العرض سيعود لموسم خامس كامل في عام 2019.

No comments:

Post a Comment