2018-12-26

الإيموجي ضد الانيموجي : توضيح الاختلافات


رسوم متحركة ... إيموجي؟
في الأساس ، سيكون لكلتا الميزتين نفس الوظيفة . وهي توفر للمستخدمين في الأساس القدرة على تحويل أنفسهم إلى رموز تعبيرية متحركة يمكن مشاركتها مع الأصدقاء والعائلة عبر الرسائل أو وسائل الإعلام الاجتماعية.
لماذا قد ترغب في القيام بذلك؟ سواء كان ذلك يجلب الفرح للأصدقاء في يوم خاص ، وإرسال رسالة لطيفة لشخص خاص ، أو مجرد نشر المزيد من الفرح في العالم ، هذه الرموز التعبيرية المتحركة لطيف إضافة القليل من التوابل لاتصالك اليومي.
ما  الجديد ؟

في حين أن الفرضية الأساسية للخاصيتين هي نفسها ويتم تنفيذها بالمثل ، هناك بعض الاختلافات الأساسية.
على iPhone X ، يستخدم Animoji مجموعة متعددة الكاميرا - التي تستخدم أيضًا لأمان Face ID - لتتبع كل حركة للوجه بحيث يمكن رسمها على أحد الرموز التعبيرية الموجودة. والنتيجة هي أنه يمكن أن تكون في النهاية الدجاج الحديث ، والأرنب لطيف ، أو كومة من براز رائحة كريهة كنت دائما تريد أن تكون.
لاستخدام Animoji ، يجب أن تكون في تطبيق الرسائل وسيعمل فقط إذا قمت بتسجيل فيديو قصير مدته 10 ثوان ، والذي يمكن مشاركته أصلاً في iMessage أو كملف gif على الشبكات الاجتماعية الأخرى.
على Galaxy S9 ، لا توجد مصفوفة كاميرات متعددة لـ AR Emoji للاستفادة منها. بدلاً من ذلك ، فإنه يستخدم الكاميرا الأمامية الوحيدة وبعض حيل البرامج الذكية لتعيين وجهك على الرموز التعبيرية ، والتي يمكنك التقاط الفيديو بها.
أكبر الفرق بين هاتين الميزتين هو أنه على Galaxy S9 يمكنك إنشاء الرموز التعبيرية الخاصة بك. لا ، نحن لا نتحدث عن القدرة على رسم وجهك على إعداد مسبق موجود ، ولكن يمكنك إنشاء رمز تعبيري شخصي لك. بدءًا من تخصيص لون البشرة وما إذا كان يجب أن تكون شبيهة بالحياة أو مزيدًا من الكارتوني ، لاختيار الزي وتصفيفة الشعر ولون الشعر وغير ذلك الكثير ، يمكنك إنشاء رمز تعبيري شخصيًا حقًا لك.
مجرد القيام بذلك ، يتم حفظه كإعداد مسبق ، بحيث يمكنك الوصول إليه بسهولة من الكاميرا. يتم حفظها أيضًا مع 18 صورة بتنسيق GIF للمشاركة بسهولة في أي تطبيق تريده. على الرغم من أنه ليس جديدًا على Galaxy S9 ، فهناك أيضًا مجموعة ملصقات AR بأكملها للأوقات التي تفضل فيها استخدام أحد الخيارات المسبقة المتعددة بدلاً من الرموز التعبيرية الخاصة بك.
أيهما أفضل الرموز التعبيرية؟
لم يكن لدينا سوى وقت قصير للعب مع Galaxy S9 وميزة AR Emoji الجديدة لذلك من السابق لأوانه تسمية هذا بالتأكيد ولكن من ردنا الأول ، يجب أن نعطي سامسونج الفضل في خيارات التخصيص الخاصة بـ AR Emoji.
ومع ذلك ، عند استخدام الميزتين ، من الواضح أن مصفوفة الكاميرات المخصصة على iPhone X تساعد على جعل Animoji يشبه حركات وجهك بشكل أوثق. لا يتتبع أي من الحالتين حركة أجزاء جسمك الأخرى ، ولكن يبدو أن Animoji يعرض قراد الوجه بشكل أكثر دقة.
بالطبع ، سيكون علينا انتظار مراجعة Galaxy S9 الكاملة لمعرفة مدى جودة AR Emoji بالفعل. في غضون ذلك ، ما رأيك في AR Emoji الجديد من سامسونج على Galaxy S9؟ ما هي الميزة التي تعتقد أنها أفضل؟

No comments:

Post a Comment