2018-12-26

نسخة الحاسب الشخصي من "الموتى السائرون " الموسم الأخير


أعلنت Skybank Games أن الحلقتين الأخيرتين من إصدار الحاسب الشخصي لـ " الموتى السائرون " " The Walking Dead "  ستكون متوفرة حصريًا من خلال متجر  . كما سيتم إضافة نسخة الكمبيوتر الشخصي من الحلقتين السابقتين من الموسم النهائي إلى المتجر.

لا ينطبق هذا على أي شخص قد اشترى بالفعل تذكرة الموسم الأخير . إذا قمت بشراء تذكرة الموسم من خلال متجر ألعاب كمبيوتر آخر - مثل ستيم  " Steam "- فإنك ستستمر في الحصول على الحلقتين الأخيرتين من خلال بائع التجزئة المذكور. ومع ذلك ، إذا كنت تشتري حلقات إصدار الكمبيوتر الشخصي من الموسم النهائي بشكل فردي ، فستضطر إلى المرور عبر Epic للجزء الأخير من  المسلسل .

"الفريق في Epic يمتلك فصلاً رئيسياً في تاريخ صناعة الألعاب" ، كما كتب المدير التنفيذي لألعاب Skybound Ian Howe ورئيس دان موراي التفاعلي في بيان مشترك وفقًا لـ Variety. "نحن متحمسون للعمل معًا في آخر حدث تحويلي مع إطلاق متجر Epic Games Store. لقد قامت Epic بالمهمة المنتظرة بالعمل معنا لإعادة الفريق الأصلي وضمان حصول معجبين على الموسم  الأخير من الموتى السائرون  Walking Dead: The Final Season. "

يأتي هذا الإعلان  بعد الكثير من الأحداث الكبرى التي هزت صناعة الألعاب. بعد مواجهة أزمة مالية ، أغلقت شركة Telltale أبوابها وسرّحت الكثير من موظفيها ، كما أعلنت عن إلغاء الموسم الأخير من الموتى السائرون . ومع ذلك ، أنقذت Skybound اللعبة و قامت بالتطوير ،و بذلت قصارى جهدها لتوظيف موظفي Telltale السابقين لإنهاء المشروع. فأعلنت Epic متجرها للألعاب بعد أشهر ، مما أدى إلى منافسة مباشرة مع Steam  تزامناً مع الكشف عن عناوين حصرية مثل Hades و Journey ، بالإضافة إلى تقسيم مناسب لأرباح المطورين. بعد أيام ، تابع ديسكورد هذا الإعلان بالكشف عن  متجر الألعاب الخاص به سيحصل أيضًا على تقاسم أفضل للأرباح للمطورين بالمقارنة مع ستيم ، كما سيضمن ألقابها الحصرية الخاصة. من المؤكد أن منظر ألعاب الكمبيوتر الشخصي يتغير ، حيث يقوم كل من Epic و Discord بتحركات كبيرة لمكافحة سيطرة Steam على السوق.

الحلقة 3 من  الموتى السائرون: من المقرر أن يطلق الموسم الأخير ، بعنوان Broken Toys ، في 15 يناير ، وهو نفس اليوم الذي تتاح فيه على منصات الألعاب.

No comments:

Post a Comment