2018-12-27

أكو مان ... التوقيت منطقي ؟


مع قدوم عيد الميلاد  ، فإن Aquaman سيظهر أخيراً  على المسارح ، وهناك احتمالية لرؤيته - مما يعني أنك ستثير الكثير من الأسئلة. كنا نوعًا ما ، أحب ، الفيلم في الغالب ، على الرغم من مشاكله ، لكننا كنا مرتبكين أيضًا بشأن الكثير من نقاط البناء والنمو في العالم. على سبيل المثال: ما هو بالضبط الجدول الزمني لتاريخ الأطلنطي؟ كم من الوقت قضى الملك اطلان في منفاه الاختياري بعد سقوط اتلانتيس؟ و منذ متى سجل هذه الرسالة لملك المستقبل؟ كم من الوقت مضى منذ أن عاش أطلانتيس في ما يعرف الآن بالصحراء ، وكيف يمكن لعلامة تشير إلى آرثر وميرا منذ ملايين السنين أن تمثّل تمثالاً للثقافة اليونانية الرومانية في صقلية؟
لحسن الحظ ، منحنا وارنر براذرز فرصة الجلوس مع كتاب السيناريو في أكوام ، ديفيد ليزلي جونسون-ماكغولدريك وويل بيل ، بالإضافة إلى الكاتب الشهير في دي سي والمنتج التنفيذي أكوامان جيف جونز. بالطبع ، طلبنا منهم توضيح هذا كله.
تأتي مشكلة توقيت Aquaman الرئيسية من حقيقة أن Arthur and Mera surmise the Deserters Kingdom under the Sahara desert كانت هناك منذ "قبل أن تكون الصحراء عبارة عن صحراء ،" التي يخبرنا بها بحث Google السريع منذ حوالي 7 ملايين سنة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن سكان المحيط الأطلنطي الذين انشقوا في مختلف الممالك السبع في أتلانتس ، كانوا يسلكون مسارات تطورية متباينة للغاية ، يتحولون بمرور الوقت إلى أسماك CGI ، و CGI crab people ، وحوش CGI في أعماق البحار ، وهو ما لا يحدث بين عشية وضحاها. هذه الحقائق تشير إلى أن سقوط أتلانتس قد حدث بالفعل منذ ملايين السنين.
ومع ذلك ، في الوقت نفسه ، أشارت رسالة البريد الصوتي لأتلان - تلك الرسالة التي عرضها آرثر وميرا في الغرفة تحت الصحراء - إلى تمثال في صقلية يبلغ عمره أكثر من بضعة آلاف من السنين. كيف يشرح الكتاب هذه المؤامرة التي تبدو وكأنها حفرة مؤلفة من kraken؟
"حسنا ، هناك بالتأكيد العديد من الطرق المختلفة لإيصال هذه القطة ،" أخبرنا جونز. "واحد هو أن أتلان يعيش في الواقع لفترة أطول من [الأطلنطيين الآخرين]. يعيش الأطلنطيون أطول من البشر ، وهو ملك ، مع ذلك الثلاثي ، لذا كان من الواضح أنه عاش فترة طويلة في عزلة. أعتقد أن هذا ربما هو أسهل تفسير. "
بعبارة أخرى ، ربما نجا الملك أطلان - الملك نفسه الذي حكم خلال سقوط أتلانتس - في المنفى في البحر الخفي في قلب الأرض لملايين السنين. وقد تكون قوى السحري التي حددها ترايدنت بشكل غامض ، والتي لم يتم تعريفها بشكل واضح في الفيلم ، قد يكون لها علاقة بها.
وأضاف بيل: "[أتلان] معلقة على الشاحنة الثلاثية ، وهي تمسك به بطريقة ما".
"نعم ، انها تمسك به معا ،" وافق جونز. "أعتقد أنه كان هناك لفترة طويلة طويلة."
هل هذا يعني أن آرثر خالٍ بالفعل طالما كان يستخدمه؟ ربما سنكتشف في أفلام Aquaman المستقبلية (عبرت الأصابع). ولكن إذا لم يكن ترايدنت مسؤولاً ، فإن لدى الكتّاب نظرية أخرى يمكن أن تفسر حياة أتلان الطويلة: إن انفجار الطاقة الذي أغرقت أتلانتس ربما كان له آثار مجهولة على أولئك الذين كانوا سيصبحون أقرب مركزه.
"أعتقد أن [أتلان] كان لديه بعض القوة خارج أطلنطيين آخرين ، وكان في نقطة الصفر لهذا الانفجار ، لذلك من يدري كيف أثرت عليه تلك الطاقة؟" افترضه جونز.
مشكلة واحدة في تلك النظرية هي أنه يعني أن أطلان نجا في المنفى على الجانب الآخر من تلك البوابة الغريبة لملايين السنين ، ثم في وقت ما سبح مرة أخرى من خلال مملكة الخندق ، واستكشف حول المواقع المحتملة ، وجدت هذا التمثال في صقلية وسجلت ذلك البريد الصوتي الخفي ، ومن ثم سبح العودة من خلال البوابة واستأنفت وقفته الاحتجاجية. ربما قرر أن البحث عن ترايدنت كان صعبًا للغاية ، مثل مطوري ألعاب الفيديو الذين يضيفون المزيد من العلامات الموضوعية في رقعة ما بعد الإصدار. من ناحية أخرى ، يبدو أن كاراثان - الذي عبرت عنه جولي أندروز - كان لديها الكثير من الضحايا على مر السنين ، على الرغم من أنها تقول أيضًا إنها لم تتغذى على مر العصور. من يدري؟
هناك نظرية أخرى لا علاقة لها بعمر أتلان: فالمملكة المهجورة في الصحراء ربما تكون قد نجت بالفعل إلى تاريخ أكثر حداثة. هذا ممكن فقط إذا كانت هناك جثة من الماء كانت موجودة تحت الصحراء ، والتي يقترحها علم الحياة الواقعية في الواقع. طور جونز هذه النظرية أيضًا:
وقال جونز "أيضا ، فقط لأننا نعتقد أن الصحراء كانت جافة لملايين السنين لا يعني أنه لم يكن هناك مياه أسفلها في هذه المملكة الخفية في مرحلة ما".
في كلتا الحالتين ، إنه أمر لا يصدق أن أفضل كتاب و منتج تنفيذي من Aquaman يمكن أن يعرضوا حول الجدول الزمني للفيلم هو النظريات. إذا كان أي شخص يجب أن يكون قادراً على شرح هذه الأشياء ، فهو كذلك. بطبيعة الحال ، كان بإمكانهم أيضاً أن يسلكوا الطريق الذي اختاره فينوم روبن فلايشر مخرج Venom ، وببساطة فُسِروا إلى حفرة المؤامرة. بدلاً من ذلك ، قرر مؤلفا كتاب "جونز" و "أكوامان" على المسار الأوسط: إنهم ليسوا متأكدين بالضبط من كيفية عمل المخطط الزمني للفيلم ، لكن حسب ما ذكروه ، فإنه ليس مستحيلاً.

No comments:

Post a Comment