2018-12-27

هل ستعرض سامسونح تكنولوجيا العرض الصوتي في CES 2019 ؟


من المتوقع أن تظهر سامسونج تقنية شاشة الهاتف الذكي الجديدة ، Sound on Display ، في معرض CES 2019 في لاس فيغاس. ومن شأن التقنية تمكين شاشات الهواتف الذكية نفسها من إصدار صوت ، مما يلغي الحاجة إلى سماعة الأذن وزيادة نسبة الشاشة إلى الجهاز.

وتصل المضاربة عبر etnews ، التي تقول إن الشركات الكورية والصينية ستعرض منتجات مماثلة للانبعاثات الصوتية في المؤتمر ، نقلاً عن مصادر في الصناعة. يمكن رؤية الصوت المعروض في CES على الهواتف الذكية العاملة والتلفزيون.

يعمل الصوت على الشاشة من خلال تحويل جسم الهاتف الذكي بشكل فعال إلى غشاء ، مما يسمح للشاشة نفسها بالاهتزاز وإنتاج الصوت عند وضع الأذن ضدها. هذا يعني أن منطقة الهاتف التي عادة ما تشغلها سماعة الأذن يمكن أن يتم التقاطها من قبل الشاشة نفسها.

من المفترض أن يتم استخدام هذه التقنية فقط لمكبر السماعة ، وسيبقى مكبر الهاتف الذكي السفلي.


لن تكون سامسونج أول من يستخدم هذا النوع من تقنية الشاشة في سوق Android. وقد شوهد على العديد من الأجهزة في السنوات الأخيرة ، بما في ذلك Sharp Aquos Crystal ، الذي كان من بين أول هواتف Android التي تظهر بدون إطار علوي (تم وضع الكاميرا الأمامية بدلاً منها على الحافة السفلية). لقد رأينا أيضًا جهاز Mi Mix من Xiaomi يقدم مكبر صوت كهرضغطية بدلاً من سماعة الأذن التقليدية.

تشير التوقعات إلى أن Samsung Galaxy S10 القادم سيشمل Sound on Display لدعم نسبة الشاشة إلى الجسم المثيرة للإعجاب بالفعل والتي يتوقع أن تأتي معها. يُشار إلى أن جهاز S10 مزود بتقنية شاشة Infinity-O الجديدة من سامسونج ، والتي تستخدم فتحة "ثقب-ثقب" لإدخال الكاميرا (الكاميرات) الأمامية. يجب أن تحتوي هذه العروض على المزيد من العقارات الشاشة من تلك ذات الحافة العليا التقليدية أو الشق.

قد تكون هذه الخطوة بمثابة أخبار سارة لأولئك الذين يتوقون إلى الحصول على شاشات عرض أقل من الناحية الحقيقية ، على الرغم من أنه لا تزال هناك أسئلة حول جودة الصوت الشاملة التي يوفرها هذا النوع من الصوت. محاولات مماثلة في الماضي لم تكن كبيرة في هذا الصدد ؛ كانت واحدة من أكثر الشكاوى شيوعا حول شارب أكوس كريستال ، على الرغم من أن الصوت على العرض يجب أن يكون التكنولوجيا المتفوقة.

No comments:

Post a Comment