2018-12-27

هاتف Realme A1 يعزز ميزانية Oppo


كان عام 2018 عامًا رائعًا بالنسبة إلى العلامات التجارية الفرعية ، حيث سرق Honor الأضواء من Huawei ، وأعاد Xiaoco Pocophone تحديد الميزانية ، وسرعان ما اكتسب Oppo’s Realme حصة في السوق.


يبدو أن العلامة التجارية الأخيرة تعمل بجد بالفعل على أول منتج لها لعام 2019 ، وفقًا لما ذكره Droid Shout. يُزعم أن هذا الجهاز يسمى Realme A1 ، ومن المتوقع إطلاقه في الربع الأول من العام المقبل.

وفقًا "للمصدر الموثوق به" للمخرج ، سيتم وضع Realme A1 تحت Realme U1 ، والذي يتداول حاليًا بسعر 11999 روبية (~ 171 دولارًا). أرخص هاتف للعلامة التجارية هو Realme C1 ، الذي يبلغ سعره المقترح 8990 روبية (حوالي 128 دولارًا) ، لذلك نتوقع أن يدخل الهاتف الجديد بين U1 و C1.

أكدت النشرة أن Realme A1 سيكون متاحًا باللونين الأسود والأصفر ، لكن التفاصيل الأخرى لم تكن متوفرة. نحن لا نلومك على تشككك في هذا الجهاز الأخير ، ولكن المنفذ نشر مسبقًا ما يقوله حصريًا عن تشكيلة Moto G7. لذا فهم ليسوا موقعًا غير معروف تمامًا في هذه المرحلة.


على أي حال ، فإن شريحة الأسعار تعني أنه يجب أن نتوقع أن يكون الهاتف أكثر قدرة من هاتف Realme C1 ولكن ليس مذهلاً بقدر U1. هذا يعني أنه من الممكن أن يكون لدينا مجموعة هيليو P60 أو P70 (إذا لم تكن Snapdragon 400 أو 600 Series SoC عوضًا عن ذلك) ، فتقترن الكاميرا الخلفية المزدوجة بجهاز استشعار عمق مخصص ، و (على أمل) ماسح بصمات الأصابع. لا تتوقع كاميرا Selfie U1 التي تبلغ مدتها 25 ميجابيكسل على الهاتف الجديد ، نظرًا لأنها تمثل نقطة البيع الوحيدة لـ U1.

No comments:

Post a Comment