2018-12-27

Smash Bros. Ultimate


أعلنت نينتندو عن الحدث التالي في لعبة Super Smash Bros. Ultimate. حدث Spirit هذا الأسبوع بعنوان "Oh Yeah! Mario Time!" ، ويضم مجموعة متنوعة من الشخصيات مأخوذة من سلسلة Mario ، بالإضافة إلى مجموعة من الأرواح الحصرية التي لا يمكنك الحصول عليها بخلاف ذلك.
على عكس أحداث Spirit السابقة في Super Smash Bros. Ultimate حتى الآن ، وكلاهما كان متاحًا لمدة ثلاثة أيام فقط ، "Oh Yeah! Mario Time!" يبدأ الحدث في الساعة 10 مساءً بتوقيت المحيط الهادي في 27 كانون الأول (1 صباحًا بالتوقيت الشرقي / 6 صباحًا بتوقيت غرينتش / 5 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة في 28 كانون الأول) ويمتد حتى اليوم نفسه في 1 كانون الثاني ، مما يمنحك خمسة أيام للاستفادة منها. خلال تلك الفترة ، ستظهر مجموعة متنوعة من ماريو سبيريتس ، مثل بولين من الفئة الأسطورية وعربة الجرف الجافة ، بشكل أكثر تكرارًا على لوحة سبيريت. سوف تكسب أيضا الذهب إضافية لهزيمة هذه الأرواح.
علاوة على ذلك ، سيضم الحدث أيضًا زوجين من أحزاب سوبر ماريو للحفلات الحصرية: كتلة النرد من الطراز المبتدئ ، ونهر النجاة من الدرجة المتقدمة ، وفطر غولدن داش من الدرجة الأولى. لم تكن هذه الثلاثة متوفرة من قبل في اللعبة وستظهر في أوقات محددة كل يوم طوال الحدث ، لذلك سترغب في إضافتها إلى مجموعتك أثناء وجودها.
تعقد نينتندو فعالية مختلفة للروح في Super Smash Bros. Ultimate كل أسبوع. كان حدث الأسبوع الماضي هو الجزء الأول من برنامج Fire Emblem Fest ، الذي جعل شخصيات شعار النار مثل Azura و Eliwood تظهر بشكل أكبر على لوحة Spirit. لم تعلن شركة نينتندو عن موعد الجزء الثاني بعد ، لكن من المقرر عقده في يناير.
حققت سوبر سماش براذرز نجاحاً كبيراً لنينتندو حتى الآن ، محطمة أرقام قياسية للمبيعات حول العالم منذ إطلاقها في وقت سابق من هذا الشهر. وقد قوبلت اللعبة أيضا بشيء من الانتقادات الواسعة النطاق. اختارت جيم سبوت أنها واحدة من أفضل عشر ألعاب فيديو في عام 2018. "هناك الكثير من الأشياء الرائعة التي تمت تعبئتها في Super Smash Bros. في نهاية المطاف ، حتى في الفترة القصيرة بين إصداره وأفضل مناقشاتنا في العام ، شغلنا مع كمية هائلة من الفرح ، "قلنا.

No comments:

Post a Comment