2019-01-08

مؤتمر التكنولوجيا : سامسونج تكشف عن شاشة تلفاز بحجم الغرفة




في  مؤتمر التكنولوجيا 2019 و الذي أقيم في كاليفورنيا في مطلع هذا الشهر ، كشفت شركة سامسونج عن جهاز تلفزيون جديد ضخم بشكل مهول. يأتي التليفزيون بقياس 98 بوصة و وبدقة 8K ، مما يمنحه أكثر من 33 مليون بيكسل. أولئك الذين يريدون لعب Red Dead Redemption 2 مع الخيول التي تظهر بالحجم الفعلي ، فإنه سيبدأ بيع هذا النموذج هذا العام .

ومع ذلك ، قد يكون من الصعب بيعها. ذكرت CNET أن خط أجهزة التلفاز 8K من سامسونج يقدم تحسينًا ، ولكن بالنسبة إلى حجم التلفزيون هذا ، فمن المحتمل أن ترغب في الحصول على 8K أصلي. و حتى الآن لا يتم تقديم هذه الخدمة بتلك الجودة العالية .

في العام الماضي ، أصدرت شركة سامسونغ أول جهاز تلفاز 8K QLED مقاس 85 بوصة ، والذي يصل إلى 15000 دولار أمريكي. لم يتم تحديد سعر لهذا الطراز الجديد مقاس 98 بوصة. وتقول سامسونج إن مبيعات أجهزة التلفاز المزودة بشاشات أعلى من 75 بوصة قد تضاعفت أكثر من الضعف في الولايات المتحدة خلال العام الماضي.

يعد تلفزيون سامسونج الفائق الجودة أحد أنواع العروض الفنية لمؤتمر التكنولوجيا ، حيث أصبحت التقنيات الحالية أكبر وأفضل. في هذه الأثناء ، نشهد ارتفاعًا كبيرًا في تطوير التقنيات الجديدة ، بما في ذلك أجهزة العرض مثل سماعات الرأس VR. شهدنا أيضًا إعلانات جديدة في أجهزة الألعاب مثل وحدة تحكم Mad Box و وحدة التحكم الجديدة  من Nvidia.

No comments:

Post a Comment