اخر الأخبار

نسخة مطورة ، 2 في 1 من NVIDIA SHIELD Tablet

نسخة مطورة ، 2 في 1 من NVIDIA SHIELD Tablet 



تعمل أجهزة NVIDIA التي تحمل علامة SHIELD مثل تلفاز SHIELD على نسخة معدلة من نظام Android تشير إليه الشركة باسم SHIELD Experience.

هذا الأسبوع ، أدت آثار الكود الموجود في الإصدارات الأخيرة من البرنامج إلى اقتراح أن تعمل NVIDIA على جهاز لوحي جديد. حسنًا ، إنه نوع من الأجهزة اللوحية ، حيث يبدو أنه يريد أيضًا أن يكون جهازًا يشبه الكمبيوتر المحمول. أساسا ، سوف تمتد بين الاثنين.

يبدو أن هناك مصدرين مختلفين للمعلومات هنا في تقرير مطوري برامج XDA وهكذا ، إما أن ينتهي كلاهما أو لا يمكن أن يكونا حقيقيين.

الأول هو استخدام الاسم الرمزي "سحر" الذي ظهر على مستوى الرمز في إصدارات البرامج السابقة. الاقتراح هو أن يكون هذا هو الاسم الرمزي المرتبط بالجهاز الفعلي 2 في 1.

يشير التقرير إلى أن السحر قد يأتي مع شاشة مقاس 13.5 بوصة بالإضافة إلى دقة تبلغ 3000 × 2000 ويتم تشغيلها بواسطة أحد معالجات Tegra التابعة للشركة - كما هو شائع في خط SHIELD. على الرغم من أن هذا يعتمد على الإصدارات القديمة من البرنامج ، وبالتالي قد لا يكون دقيقًا أو محدثًا.

مصدر المعلومات الآخر يأتي من الإصدارات الأحدث من SHIELD Software Experience ويبدو أن هذا هو المكان الذي يتم فيه وضع إشارات صريحة إلى ميزة جديدة لوضع سطح المكتب والقدرة على التبديل بين الأوضاع.

وفقًا للمعلومات ، توفر "تجربة سطح المكتب NVIDIA" خيار التبديل بين أوضاع "Dynamic و Tablet و Desktop". على الرغم من أن التفاصيل في هذه الأوضاع محدودة ، إلا أن التسمية الخاصة بها تبدو واضحة إلى حد ما مع استثناء "ديناميكي" والذي من المرجح أن يكون أكثر مرونة مقارنةً بالوسائطين الآخرين.

لا تزال هذه الإصدارات الأحدث من البرنامج تشير أيضًا إلى اسم "السحر" وهو المكان الذي تأتي منه الروابط الحقيقية بين الاثنين.

هناك بعض القضايا هنا ، ولكن. أولاً ، يبدو أن NVIDIA لم تعد مهتمة بشكل كبير بالأقراص. وهذا ليس مفاجئًا لأن معظم ماركات Android تبدو أقل اهتمامًا بالأجهزة اللوحية هذه الأيام.

يمكن القول أن هذا الأمر يمكن أن يقال أيضًا لمطوري تطبيقات Android أيضًا ، وبالتالي يبدو أن هناك قيمة أقل فيما إذا كان الأمر يستحق NVIDIA إطلاق جهاز كمبيوتر لوحي جديد.

مشكلة أخرى هي ، إذا كانت المواصفات صحيحة من 13.5 بوصة ، بالكاد يمكن اعتبار هذا الكمبيوتر اللوحي على الإطلاق. بدلاً من ذلك ، سوف يلائم القالب 2 في 1 أكثر بكثير ، ومن المحتمل أن يصل إلى نوع من إصدار Android لمنتج مثل Microsoft Surface Pro حيث يمكن للمستخدم فصل لوحة المفاتيح واستخدام الجهاز في وضع الشاشة فقط ، كما وعند الحاجة.

مصدر قلق آخر ، هو أنه على الرغم من أن NVIDIA لا تؤكد عادة أي أجهزة أو أجهزة مشائعة ، إلا أنها عادةً ما تستجيب (كما فعلت في هذا التقرير) بتأكيد أنها تعمل غالبًا على مفاهيم جديدة. مع وضع ذلك في الاعتبار ، يمكن أن يكون هذا أيضًا من حيث المبدأ جهازًا صاغته NVIDIA ، لكنه لا يخطط لإصداره.

الأمر المثير للاهتمام هو أن تقريرًا آخر ظهر أيضًا مؤخرًا والذي اقترح أن تعمل NVIDIA أيضًا على إصدارات جديدة من جهاز التحكم عن بعد والتلفزيون SHIELD.

لا يوجد أي اقتراح بأن الاثنين مرتبطان في الوقت الحالي ، ولكن أكثر من تقرير واحد حول إمكانية وجود أجهزة NVIDIA واردة جديدة قد يقدم المزيد من الدعم لكل تقرير فردي.

ليست هناك تعليقات