اخر الأخبار

ون بلس 7 برو بثلاثة ... ألوان مملّة ؟

ون بلس 7 برو بثلاثة  ... ألوان مملّة ؟


إذا كنت تتساءل عن الألوان التي سيوفرها OnePlus 7 Pro و OnePlus 7 Pro 5G ، فلن يتم الكشف عن قطعة المعلومات هذه إلا عن طريق قلم. تويت Max J. من Samsung_News إلى أن الهاتفين لن يكونا متاحين بألوان متدرجة ، وليس واحدة ، كما أشارت بعض الشائعات.

يدعي المصدر أن الهاتفين سيشحنان في سديم بلو ومراي جراي ولوز. لقد ذكر هذه الألوان الثلاثة بالأمس عندما كشف عن معظم مواصفات OnePlus 7 و OnePlus 7 Pro و OnePlus 7 Pro 5G ، ولكن في ذلك الوقت ، قال ببساطة "Blue و Brown و Gray" ، دون إعطاء الأسماء الدقيقة التي سوف تستخدم ون بلس. علاوة على ذلك ، لم يكن لدينا أي فكرة أنه لن يكون هناك تدرج واحد من تلك الألوان.

بالنسبة لأولئك منكم الذين لا يعرفون ، يتوقع معظم الناس أن تقوم الشركة بإصدار متغيرات OnePlus 7 و OnePlus 7 Pro متدرجة ، لأن OnePlus 6T يتم شحنها بخيارات Thunder Purple ، والتي كانت عبارة عن متغير لون متدرج. وصل Thunder Purple OnePlus 6T في وقت لاحق ، على الرغم من أنه لم يعد عندما تم إطلاق OnePlus 6T ، لذا فإن ما قد يتغير المصدر قد يتغير ، في الوقت المناسب.

قال الرئيس التنفيذي لشركة OnePlus أن أشكال الألوان البراقة لا تبيع كل هذا جيدًا للشركة ، وأن الألوان العادية تعمل بشكل أفضل. يبدو أنه كان يشير إلى التدرج اللوني Thunder Purple OnePlus 6T عندما أدلى بهذا البيان ، وهذا يشير إلى أننا قد لا نرى هاتف ذكي OnePlus 7 متدرجًا على الإطلاق.

لم يذكر المصدر أي شيء عن OnePlus 7 ، لذلك ، من الممكن أن يتضمن OnePlus 7 متغيرًا للون لن يكون OnePlus 7 Pro متاحًا فيه ، وقد يكون خيارًا متدرجًا ، لكن هذا ليس مرجحًا ، على الأقل ليس في الإطلاق.

أكدت ون بلس أمس أن الهواتف الذكية سلسلة ون بلس 7 ستصبح رسمية في 14 مايو. وستستضيف الشركة أربعة أحداث منفصلة في نفس الوقت ، في مناطق مختلفة من العالم. لا يزال OnePlus لم يعلن أننا سنرى ثلاثة أشكال مختلفة من الجهاز ، لكن الشركة قامت بمضاهاة شاشة بعرض 90 هرتز أثناء الإعلان عن المؤتمر الصحفي ، في حين أكدت نوعًا ما أن OnePlus 7 Pro ستحصل على شاشة منحنية مع هذا التشويق.

من المتوقع أن يبدو OnePlus 7 مثل OnePlus 6T ، والفرق الوحيد سيكون في وضع فلاش LED الخاص به على ظهره. سيشمل الهاتف أيضًا البطارية نفسها وعرضها كما يبدو سابقًا ، ولكنه سيشحن بكاميرا رئيسية 48 ميجابكسل على ظهرها ، ومعالج Snapdragon 855 الجديد 64 بت ذو الثمانية النواة.

سيكون كل من OnePlus 7 Pro و OnePlus 7 Pro 5G متطابقين بكل الطرق ، باستثناء أن النموذج الأخير سوف يوفر اتصال 5G. سوف يشحن OnePlus 7 Pro بشاشة OLED منحنية بحجم 6.7 بوصة QHD + ، إذا كانت الشائعات دقيقة ، في حين أن الهاتف سيكون متاحًا في كل من خيارات RAM 6GB و 8GB ، تمامًا مثل OnePlus 7. هناك فرصة لطراز إصدار خاص قد يصل في وقت لاحق مع المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي. سيشمل هذا الهاتف ثلاث كاميرات على ظهره ، وبدلاً من الشلال المائي في المقدمة (والذي سيتم تضمينه في OnePlus 7) ، سوف يشحن بكاميرا أمامية منبثقة.


ليست هناك تعليقات