اخر الأخبار

شكرًا ، AT&T: أصبح رمز 5G E الخاص بكم جزءًا من Android

شكرًا ، AT&T: أصبح رمز 5G E الخاص بكم جزءًا من Android 



إذا كنت تأمل في أن تزول كذبة AT&T الصارخة وهي 5G Evolution ، فلدينا أخبار سيئة بالنسبة لك - رصد XDA-Developers رمز 5G E في مشروع Android Open Source Project (AOSP).

هذا يعني أن Android يدرك الآن رمز 5G E كخيار صالح. هذا يعني أيضًا أن أجهزة Android غير المؤمنة على شبكة AT&T يمكنها الآن عرض الرمز تلقائيًا. حتى الآن ، كانت AT&T بحاجة إلى تحديث الهواتف الذكية لتضمين رمز 5G E.
يشار إلى أنه الخطوة الأولى لـ AT&T نحو 5G في الإعلانات التجارية ، وقد قوبل 5G Evolution بنقد شديد حتى وقت متأخر. المشكلة هي أن 5G Evolution ليست مناسبة لـ 5G - إن 5G Evolution هي شبكة 4G LTE-Advanced المعاد تصنيفها من AT&T والتي كانت لدى شركات النقل الأخرى لبعض الوقت.

أدى هذا الالتباس إلى مخاوف من أن الناس سوف يخلطون بين 5G Evolution لشبكة الهاتف المحمول ATG في 5G ، والتي تعيش في 19 سوقًا أمريكيًا. من المفترض أيضًا أن هذا الارتباك دفع فيريزون إلى الحصول على إعلان كامل الصفحة ، T-Mobile للتخلي عن AT&T ، و Sprint لمقاضاة AT&T - حسمت الشركتان الدعوى قبل بضعة أيام.

مما زاد الطين بلة ، وجد تقرير OpenSignal الذي نشر في مارس أن AT & T's 5G E كان أبطأ أو أسرع من شبكات LTE لشركات الطيران الأخرى. تدعي AT&T أن تقنية 5G E تتميز بسرعة نظرية تبلغ 400 ميجابت في الثانية و 40 ميغابت في الثانية في المتوسط ​​في سيناريوهات العالم الحقيقي.

ليست هناك تعليقات