اخر الأخبار

أول هاتف من هواوي مزود بكاميرا منبثقة لتكوين اسم مألوف

أول هاتف من هواوي مزود بكاميرا منبثقة لتكوين اسم مألوف



 ذكرت المجلة الهولندية Mobielkopen أن Huawei ستكشف قريباً عن أول هاتف ذكي لها بكاميرا منبثقة ، من المحتمل أن تطلقها شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة باسم Huawei P Smart Z.

استنادًا إلى الصور التي تم تسريبها من المنشور ، ستقوم P Smart Z بوضع كاميرا انزلاقية أمامية موجودة في الجزء الأيسر من الحافة العلوية للهاتف. ستحصل على مطلق النار صورة شخصية من الهاتف الذكي دقة 16 ميجابكسل ونسبة العرض إلى الارتفاع من f / 2.0.

مع التقديم القادم لـ P Smart Z ، تتبع Huawei خطى شركات تصنيع الهواتف الذكية الكبرى الأخرى في تطوير وتسويق الهواتف ذات التصميمات المرتفعة للكاميرا. يعد Vivo NEX أحد الأجهزة المحمولة التي كانت رائدة في هذا التصميم ، على الرغم من أن شركات تصنيع الهواتف الذكية الأخرى قد عرضت أيضًا تطبيقاتها الخاصة بإعداد الكاميرا المنزلق. على سبيل المثال ، تضمنت OPPO ، مع OPPO Find X ، إعداد كاميرا انزلاقية احتفظت أيضًا بالرماة الخلفية ، بينما تضمن تطبيق Samsung تصميم كاميرا دوارة سمحت للكاميرات الخلفية بأن تعمل ككاميرات أمامية.

بصرف النظر عن عرض الكاميرا المنبثقة selfie الخاصة بـ P Smart Z ، قام التقرير أيضًا بمشاركة معلومات إضافية حول مواصفات وتصميم الهاتف القادم. ستوفر P Smart Z تصميمًا تقريبًا أقل عرضًا للإطار ، والذي أصبح ممكنًا من قِبل مطلق النار المنزلق selfie. وفقًا للتسرب ، سيكون حجم شاشة الهاتف الذكي 6.59 بوصة ، ودقة تبلغ 2،340 × 1080 بكسل ، ونسبة عرض إلى ارتفاع 19.5: 9.

في الجانب الأيسر من الجهاز ، سيجد المستخدمون مستوى صوت الروك وزر الطاقة ، بينما يشير التسرب أيضًا إلى أن P Smart Z سيشحن بمقبس سماعة رأس 3.5 ملم.

سيحتوي الجزء الخلفي من الجهاز على إعداد كاميرا خلفية مزدوجة مرتبة رأسياً في الزاوية العلوية اليسرى من اللوحة الخلفية. ستحتوي الكاميرات على مستشعر أساسي 16 ميجابكسل بحجم فتحة f / 1.8 ووحدة تصوير ثانوية 2 ميجابكسل بحجم فتحة f / 2.4. أسفل الكاميرات الخلفية يوجد فلاش LED ، وستأتي اللوحة الخلفية أيضًا بجهاز استشعار لبصمات الأصابع مثبت في الخلف.

قدمت الشائعات أيضًا بعض المعلومات حول الأجهزة الداخلية لجهاز P Smart Z. يدعي التقرير أن الهاتف سوف يتم شحنه مع مجموعة شرائح Kirin 710 متوسطة المدى من Huawei ، والتي تتميز بإعداد وحدة المعالجة المركزية ثماني النواة تعمل بسرعة قصوى تبلغ 2.2 جيجا هرتز . سيأتي الهاتف الذكي أيضًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت ، والتي يمكن للمستخدمين توسيعها باستخدام بطاقة microSD بسعات تصل إلى 512 جيجابايت. علاوة على ذلك ، سوف تعمل بطارية بقوة 4000 مللي أمبير في الساعة على تشغيل الجهاز ، وسوف يتم شحنها مع نظام Android 9 Pie المثبت مسبقًا.

ستكون P Smart Z إضافة إلى الهواتف ذات العلامات التجارية P Smart التي أطلقتها Huawei خلال الأشهر القليلة الماضية. مرة أخرى في ديسمبر ، أعلنت Huawei عن P Smart (2019) ، كما كشفت شركة التكنولوجيا النقاب عن P Smart + 2019 في مارس الماضي. يتميز كلا الجهازين بشريحة Kirin 710 ، على الرغم من أن الجهازين يحتويان على لوحة أصغر حجمها 6.2 بوصة. علاوة على ذلك ، يتميز الهاتفان الذكيان بسعة ذاكرة وصول عشوائي أقل تصل إلى 3 جيجابايت.

على الرغم من عدم توفر تاريخ محدد حول إصدار الجهاز ، تشير الشائعات إلى أن الهاتف سيشحن بسعر 210 يورو تقريبًا ، والذي يترجم إلى 233.60 دولار. سيكون هناك ثلاثة خيارات للألوان للهاتف الذكي ، وهي Midnight Black و Emerald Green و Sapphire Blue.

ليست هناك تعليقات