اخر الأخبار

حلم الربيع: سامسونج تخسر وقتًا ثمينًا مع تأخير طيات Galaxy

حلم الربيع: سامسونج تخسر وقتًا ثمينًا مع تأخير طيات Galaxy



 ليس سراً أن سامسونج اختارت تأجيل إطلاق Galaxy Fold ، وربما كشفت AT&T للتو عن تاريخ إصدار جديد للهاتف. وفقًا لمستخدم Twitter "MightyDroid" (أيضًا David Cogen ، وعدد آخر من الأشخاص) ، الذين تلقوا رسالة بريد إلكتروني من AT&T ، لأنه قام بطلب الجهاز مسبقًا ، سيتم شحن Galaxy Fold في 13 يونيو.

تضمن المصدر فعليًا صورة للبريد الإلكتروني الذي تلقاه ، ومن الواضح أن AT&T نقل تاريخ الشحن من 24 أبريل إلى 13 يونيو. كان من المفترض أن يصبح الجهاز متاحًا في 26 أبريل في الولايات المتحدة ، لذلك إذا كان تم تعيين 13 يونيو كتاريخ الشحن الجديد للوحدات التي تم طلبها مسبقًا ، وقد يتم تحديد موعد الإطلاق في 15 يونيو.

ومع ذلك ، تلاحظ Pocketnow أن هذا التاريخ الجديد يمكن أن يكون مجرد عنصر نائب ، حيث يشاع أن سامسونج بدأت في شحن Galaxy Fold في يونيو. يلاحظ المخرج أن AT&T لم تستجب للبريد الإلكتروني الخاص بشركة Verge فيما يتعلق بالموضوع ، مما قد يشير إلى أن الشركة لا تعرف بعد متى ستكون Galaxy Fold جاهزة.

قد يكون هذا الأمر دقيقًا ، حيث يبدو أن Samsung لا تزال تحاول اكتشاف الأخطاء التي حدثت في Galaxy Fold ، وبالتالي لم تستطع توقع جدول زمني جديد لإطلاق Galaxy Fold. هناك دائمًا احتمال أن تكون شركة Samsung قد حددت الأمور بالفعل ، وسمحت لشركة AT&T بمعرفة ما يمكن توقعه ، لكن هذا ليس بالأمر المحتمل. في سيناريو آخر ، ربما تكون Samsung قد حددت تاريخ بدء التشغيل الجديد في 13 أو 15 يونيو كما تتوقع أن تتمكن من إصلاح كل شيء في الوقت المناسب. كما ترون ، نحن في الغالب نتخمين هنا ، لذلك إلى أن تؤكد Samsung هذا رسميًا ، أو AT&T ، على الأقل ، نحن في الظلام.

تواجه شركة Samsung حاليًا مشكلات مع Galaxy Fold ، حيث تبين أن عينات المراجعة الأولية تمثل مشكلة كبيرة للشركة. لحسن الحظ بالنسبة إلى Samsung ، فقد نشأت المشكلات قبل أن تتمكن من شحن جهاز Galaxy Fold إلى المستهلكين الذين قاموا بشرائه ، لذلك لا يزال هناك وقت لإصلاح أي خطأ حدث.

عند الحديث عن ذلك ، واجه عدد من المراجعين مشاكل مع شاشة Galaxy Fold. حاول البعض منهم إزالة الطبقة البلاستيكية أعلى شاشة الهاتف ، معتقدين أنها كانت واقية للشاشة ، مما أدى في النهاية إلى تدمير الشاشة ، لأنها كانت جزءًا منها. ومع ذلك ، لا يتحمل البعض الآخر المسؤولية عن العبث بوحدات Galaxy Fold الخاصة بهم ، حيث بدأت العديد من شاشات العرض في العمل بمفردها ، وتوقفت في النهاية عن العمل بشكل كامل. في إحدى الحالات ، ظهرت خطوط بيضاء قبل نفاد العرض ، بينما في مثال آخر ، بدأت الشاشة تتعطل وبدأت الخفقان في نفس الوقت.

نأمل أن يكون هذا حلًا سهلًا إلى حد ما بالنسبة إلى Samsung ، بحيث يمكن بدء تشغيل Galaxy Fold ، لكن يبدو أنه يمثل مشكلة في الأجهزة ، مما يجعل إصلاحه أكثر صعوبة تلقائيًا. بدأت شركة Samsung في جمع كل الوحدات التي أرسلتها إلى المراجعين ، وتأمل في إصلاح جميع الوحدات التي أنتجتها حتى الآن ، وبالنظر إلى أن الإطلاق كان قبل يومين فقط من بدء مثل هذه المشكلات ، فهناك عدد قليل من وحدات Galaxy Fold التي تحتاج إلى حضور قبل دفعها للمستهلكين. من المتوقع أن تقدم لنا سامسونج تحديثًا قريبًا.

ليست هناك تعليقات