اخر الأخبار

لم تؤخر Huawei Mate Mate ، على الرغم من تأخير Samsung لهاتفها القابل للطي

لم تؤخر Huawei Mate Mate ، على الرغم من تأخير Samsung لهاتفها القابل للطي



أفادت مصادر مطلعة من Huawei أن الهاتف القابل للطي Mate X غير مؤجل وأن أي شائعات تشير إلى عكس ذلك هي بالضبط وفقط. بناءً على تقارير من Pheonix Technology ، سيتم سرد رؤية Huawei للمستقبل القابل للطي في يونيو من هذا العام.

أصبحت الهواتف القابلة للطي في حالة من الجنون مؤخرًا منذ أن أصدرت Samsung وحدات مراجعة لجهازها لاختيار أشخاص الأسبوع الماضي. لقد كان يوتيوب والمراجعون على حد سواء مهووسين باللمحة في المستقبل الذي يوفره Galaxy Fold. إنه يمثل الجيل الأول من الهواتف القابلة للطي والإمكانات التي لديهم في المستقبل. جنبا إلى جنب مع هذا الإثارة ، جاء بضع الفواق على طول الطريق. أبلغ العديد من المشاهدين عن مشكلات وفواصل حدثت لوحدات Galaxy Fold الخاصة بهم. تختلف المشكلات من إزاحة الشاشة من المستخدمين الذين يقومون بإزالة ما يشبه واقي الشاشة المثبت في المصنع إلى نصف الشاشة دون سبب.

بسبب هذه المشكلات ، أبلغت Samsung أنها ستؤخر إصدار الطية. على الرغم من ذلك ، تختار Huawei عدم تغيير خطتها على الإطلاق ، حتى مع وجود مشاكل تحوم حول هاتف Samsung. تدعي العلامة التجارية الصينية العالمية أن تصميمها "أكثر استقرارًا" و "ناضجًا" من Galaxy Fold وسوف يكون جاهزًا في تاريخ الإصدار.

تتطلب الشاشات القابلة للطي تقنية جديدة من أجل الانحناء مما يعني أنها يجب أن تكون مصنوعة من البلاستيك. هذا يجعلهم أيضًا أكثر هشاشة وعرضة للخدوش والخدوش. العديد من أولئك الذين حصلوا على Galaxy Fold بالفعل كانوا مولعين بتصميم صدفي من سامسونج. يساعد طي الشاشة إلى الداخل على حمايتها عندما تكون في جيب المستخدم أو عند وضعها على سطح.

من الواضح أن Mate X من Huawei قد اتبع النهج المعاكس مثل Samsung في تصميمها الذي يطوى للخارج. على الرغم من ثقة Huawei ، فإن اختيار التصميم هذا سيجعل الشاشة بلا شك أكثر عرضة للخطر. لكن الفرق الأكثر أهمية في التصميم هو المفصلة. مفصلات Samsung عندما تكون المرحلة بين الفتح والإغلاق تعرض الشاشة للغبار والأنسجة وأي شيء آخر يمكن أن يعالج طريقها. إن تصميم المفصلة من Huawei ، بالطبع ، يطوي إلى الداخل ويبدو أنه أقل دعوة للأوساخ والغبار.

أصبحت الهواتف القابلة للطي الآن حقيقة واقعة. ومع ذلك ، قد لا يزال الطريق بعيدًا قبل أن يكون جاهزًا للمستهلك "المتوسط". لطالما كانت هواتف الجيل الأول من الإضافات المثيرة لعالم التكنولوجيا. لن يخبرنا سوى الوقت الذي سيصمد Galaxy Fold عند إطلاقه رسميًا. يساور عالم التكنولوجيا قلق كبير بشأن القضايا الحديثة ، ولكن يبدو أن شركة سامسونج واثقة من قدرتها على حلها. إذا تم إدراج جهاز Mate X بالفعل في غضون شهرين ، فستصبح مسابقة الهاتف القابلة للطي سريعة ومثيرة. على مدار العامين الماضيين ، كانت جميع الهواتف الذكية تشبه لوحة من الزجاج ذات مستوى عالٍ في الشاشة (باستثناء عدد قليل). الهواتف القابلة للطي التي يتم الإعلان عنها الآن تعمل على تصميم جديد تمامًا وتجعل السوق راكدة.

ليست هناك تعليقات