اخر الأخبار

تجربة LeEco Android TV ، ليست جيدة جداً ؟

 تجربة  LeEco Android TV ، ليست جيدة جداً ؟


وصل LeEco إلى الولايات المتحدة مع تطبيق Android TV bang مما أوضح أنه كان هنا لتبقى. المشكلة الوحيدة هي أن LeEco لم يبق.

في غضون أسابيع من ضجة وصولها ، بدأت الشركة تشعر بضغوط الوصول الفعلي وببطء ، جاءت الأخبار ببطء من أن LeEco كانت تخفض عملياتها في الولايات المتحدة.

من خلال هذه النقطة ، تم بالفعل بيع عدد من أجهزة تلفزيون LeEco الجديدة وشحنها وتسليمها وإعدادها وربطها بحساب Google ، ومنذ ذلك الحين ، ربما كانت تجربة أصحاب هذه الأجهزة التليفزيونية تجربة وعرة على أقل تقدير.

مثل أي خط / قطعة منتج ، التحديثات مهمة. فهي على مستوى أمان لضمان بقاء الجهاز في أفضل حماية ممكنة من أحدث التهديدات. ومع ذلك ، فهي بنفس القدر من الأهمية عندما يتعلق الأمر بالميزات الجديدة وعليك فقط إلقاء نظرة على تلفزيون SHIELD لمعرفة عدد الميزات الجديدة التي يمكن إضافتها - بعد الواقع.

حصل تلفزيون NVIDIA SHIELD TV على العديد من الميزات والدعم على مدار العامين الماضيين ، وهو منتج مختلف تمامًا تقريبًا مقارنةً بالمنتج الذي تم الإعلان عنه في الأصل. على الرغم من أن هذا الجهاز المعين قد يكون مثالًا متطرفًا مقارنة بالسوق ككل ، إلا أنه في الواقع يجب أن يكون هو القاعدة.

بنفس الطريقة ، تكون التحديثات بنفس أهمية العديد من الجوانب الأكثر مملة. خذ "إصلاحات الأخطاء والتحسينات" على سبيل المثال. هذا بيان مرتبط إلى حد كبير بأي وجميع تحديثات الجهاز ، وفي معظم الأحيان يكون هذا الوصف هو ما تحصل عليه ، مما يدفع الكثيرين إلى افتراض أن بعض الأشياء العشوائية أصبحت الآن أفضل قليلاً. هذا إذا كنت قد أعطيت حتى "إصلاحات الأخطاء والتحسينات" فكرة ثانية لتبدأ.

إذا سألت أحد مالكي تلفزيون LeEco ، فسوف يخبرونك بشكل واضح وحاد بمدى أهمية إصلاحات الأخطاء والتحسينات العادية هذه.

كما هو الحال منذ وصول الشركة والمغادرة اللاحقة ، لم تتلق تلفزيونات LeEco تلفزيونات بلا تحديثات. لقد تلقوا بعض في وقت مبكر على الرغم من أن آخر واحد من خلال لم يكن بأي حال من الأحوال في الآونة الأخيرة.

في الوقت الحالي ، تم تحديث أحد الطرز التي لدينا في منتصفنا في الأشهر الأولى من عام 2017 ويعمل حاليًا على تصحيح أمني بتاريخ 1 مارس 2017.

نحن نتحدث Android 6.0 (Marshmallow) هنا ومن حيث Android ، هذا قديم.

متناسينًا في الوقت الحالي عن جميع مشكلات الأمان في تشغيل هذا الإصدار من Android TV ، فقد تراجعت تجربة المستخدم منذ قليل.

نعم ، ربما كان هذا تلفزيون تم الإعلان عنه في أكتوبر 2016 ، ورغم أنه قد يبدو قديمًا بالنسبة للهاتف الذكي ، إلا أنه ليس قديمًا بالنسبة للتلفزيون. وبالتأكيد لا ينبغي أن تكون قديمة بما يكفي إلى حيث أصبحت التجربة الآن سيئة كما هي. ولكنه كذلك ، وهذه نتيجة مباشرة لعدم وجود تحديثات. شيء ما جعله أكثر وضوحا بالنظر إلى التحديث الأخير الذي حصل عليه بعد ستة أشهر من إطلاق المنتج.

التجربة بطيئة ، والاستجابة محدودة ، والتطبيقات في بعض الأحيان لا ترغب في العمل على الإطلاق. لفترة طويلة ، أثبت تطبيق YouTube الخاص بـ Google أنه أحد أكبر المضايقات حيث إنه سيتعطل في كل مناسبة تقريبًا - سيفتح ، ويسمح لك ببدء مشاهدة شيء ما ، لكن المدة التي ظل فيها مفتوحًا لعبة تخمين.

أدت إعادة ضبط المصنع إلى حل هذه المشكلة إلى حد ما على الرغم من أن ذلك لم يحدث تمامًا حيث لا تزال الأعطال موجودة. هم الآن في كثير من الأحيان أقل الآن ولم يعد الحدث مضمونة كانوا مرة واحدة.

يمكن القول ، من المرجح أن يكون تلفزيوننا الفردي من بين وحدات LeEco Android TV الفردية الأفضل أداءً ، حيث لا توجد تطبيقات الطرف الثالث التي تعمل عليه. في الأساس ، لا يزال الوضع في وضع غير مسبوق بهذا المعنى. من الأفضل فقط تجنب التعرض لخطر تنزيل أي تطبيقات أخرى ويحتمل أن تفرض أي ضغوط إضافية على التجربة.

إنه أمر سيء وليس هناك الكثير الذي يمكنك القيام به حيال ذلك.

كجزء من محاولة إنشاء نظامها الإيكولوجي الخاص بها ، تخطت LeEco أداة تحديث تلفزيون Android القياسية تمامًا وبدلاً من ذلك اختارت تجربة تحديث مخصصة للغاية. على سبيل المثال ، لا يوجد خيار تحديث في الإعدادات على الإطلاق - تطبيق خاص بـ Android - وبدلاً من ذلك ، تأتي جميع التحديثات من خلال تطبيق LeEco مخصص على التلفزيون.

كما يمكنك أن تتخيل - لم يتم تحديث التطبيق نفسه منذ وقت طويل.

بينما لدى LeEco بالتأكيد أسباب عدم تحديث أجهزة التلفزيون الخاصة بها في الولايات المتحدة ، إلا أن هذا أبعد ما يكون عن حادث معزول. LeEco هي ببساطة واحدة من أفضل الأمثلة على هذه القضية. هناك عدد من أجهزة التلفزيون ذات العلامات التجارية الأخرى المدعومة من Android TV المتاحة ، ويبدو أن التحديثات في معظمها واحدة من أكثر المواضيع شيوعًا عن المشكلات التي تمت ملاحظتها على وسائل التواصل الاجتماعي وفي منتديات ومنتديات الشركة المصنعة.

نعم ، هناك من يشكون لأنهم يريدون أحدث إصدار من Android الآن ، ولكن هناك الكثير من المستخدمين الذين يشكون من أن نظامهم لم يتلق التحديثات التي تتوقعها. التحديثات التي يجب أن يتلقوها الآن.

ليست هناك تعليقات