اخر الأخبار

مركز التحديث من LG مروع بشكل مذهل مع تحديثات البرامج

مركز التحديث من LG مروع بشكل مذهل مع تحديثات البرامج




 منذ حوالي عام ، أعلنت LG عن "مركز التحديث" الخاص بها. تم تسويق هذا كمرفق مخصص لإعداد تحديثات البرامج ، وإخراجها في الوقت المناسب. تقدم سريعًا لمدة عام ، ولم تتم ترقية أي من هواتف LG الذكية إلى Pie.

تجدر الإشارة إلى أن LG V35 ThinQ قد بدأت هذا الأسبوع في الحصول على Android Pie في كوريا - دولة واحدة. وفي الوقت نفسه ، لا تزال الهواتف الأخرى التي تم إطلاقها عام 2018 مثل LG G7 ThinQ و V30S ThinQ و V40ThinQ تعمل على نظام Android Oreo. تم إصدار Android Pie في 6 أغسطس ، 2018. كان هذا منذ أكثر من ثمانية أشهر ، وكان أقرب إلى تسعة بهذا المعدل. ناهيك عن حقيقة أن جوجل لديها نسخة تجريبية من الفطيرة تبدأ في مارس.

لم تكن LG جزءًا من البرنامج التجريبي في العام الماضي ، لكن من الصعب تخيل أن Google أبقت رمز Pie بعيدًا عن الشركة المصنعة. شركة كانت على علاقة جيدة مع Google في السنوات القليلة الماضية. العمل مع Google على عدد من المنتجات الأخرى ، من الساعات الذكية إلى هواتف Nexus و Pixel الذكية.

نعم الآن ، إلى جانب LG V35 ThinQ ، تم تحديث هاتف LG الذكي آخر إلى Android Pie ، وتم تحديثه بسرعة كبيرة. كان هذا هو LG G7 One. ومع ذلك ، إذا كنت تتذكر ، فهذا هو جهاز Android One. واحد مطلوب إل جي تحديثه بسرعة ، وواحد يقوم أيضًا بتشغيل إصدار أسهم من Android ، مما يجعله سريعًا للغاية وسهل دفع التحديثات.

تحديثات Android فظيعة ، لكن LG تجعل الوضع سيئًا بالفعل

لا يوجد أي صانع للهواتف الذكية يعمل بنظام Android بشكل رائع عندما يتعلق الأمر بالتحديثات. لكن معظمهم تحسنوا كثيرا في العامين الماضيين. اعتادت شركة Samsung على أن تكون سيئة مثل LG ، لكن في الآونة الأخيرة ، كانت تنقل إصدارات جديدة من Android إلى هواتفها الذكية الرائدة في الوقت المناسب. مع وصول Android Pie إلى Galaxy S9 و S9 + و Note9 في غضون بضعة أشهر من الإصدار. ولكي نكون منصفين لشركة Samsung ، كانت تعمل أيضًا على إعادة تصميم كاملة لبشرتها التي تأتي أعلى Android - One UI.

اعتادت موتورولا أن تكون سريعًا في التحديثات ، فقد تباطأت قليلاً ، لكنها ما زالت تحصل على تحديثات أسرع من LG. حتى على الأجهزة القديمة. خذ Moto X4 على سبيل المثال. تم إصداره في أواخر عام 2017 ، وذلك منذ عام ونصف تقريبًا في هذه المرحلة ، وحصل على Android Pie قبل بضعة أشهر. هذا هو في الواقع مثير للإعجاب إلى حد ما. رؤية العديد من الشركات المصنعة الأخرى لا تزال تقوم بتحديث هواتفها الذكية 2018 إلى Pie. HTC هي واحدة أخرى تكافح التحديثات ، لكن هذه قصة مختلفة تمامًا.

لماذا لا تستطيع LG الحصول على التحديثات عاجلاً؟

تخمينك جيد مثل لي. قد يكون السبب في ذلك هو أن LG لا تضع الموارد المناسبة في Update Center ، وربما تركز بشكل كبير على الحيل ، مثل Hand ID والميزات الأخرى المضمنة في LG G8 ThinQ ، والتي لن يستخدمها غالبية المستخدمين حتى . أو ربما ، بشرتهم ثقيلة للغاية ، حيث يستغرق الأمر الكثير من الوقت لإدخالها في إصدارات جديدة من Android والاستعداد لهواتفها الذكية. ثم مرة أخرى ، قد يكون حقيقة أنها تطلق الكثير من الهواتف الذكية. في العام الماضي ، أصدرت أربعة هواتف ذكية رائدة: G7 ThinQ و V30S ThinQ و V35 ThinQ و V40 ThinQ. و LG تنشر نفسها رقيقة جدا.

من الصعب حقًا القول ، نظرًا لأننا لسنا موظفين في LG ، ولا يمكننا أن نرى حقيقة ما يحدث هناك ، لكن يجب تغيير شيء ما. إذا كنت ستقوم بتدوين هذا التغيير الكبير في التحديثات باستخدام "مركز التحديث" ، ووعدت بتحديثات أسرع ، لكنك لا تزال بحاجة إلى أكثر من ثمانية أشهر للحصول على تحديث إلى جهازك ، فأنت لا تفعل شيئًا صحيحًا.

لا يقتصر الأمر على تحديثات إصدار أندرويد التي تعمل بها LG

نعم ، من المحزن أن Android Pie لا يعمل فعليًا على هواتف LG الذكية الآن. لكن هذه ليست التحديثات الوحيدة التي تتخلف عنها LG. كما أنها متخلفة عن التحديثات الأمنية. الآن ، لا نتوقع أن نرى تحديثًا كل شهر ، فهذا مجرد مجنون. ولكن رؤية واحدة مرة واحدة في الربع سيكون أمرا لطيفا. هذا شيء بدأت موتورولا في فعله ، لأنها تعتقد أن التحديثات الشهرية مبالغ فيها ، ويكاد يكون من المستحيل. لكن الحصول على تحديث أمني مرة كل ثلاثة أشهر يعد حلاً جيدًا.

حتى كتابة هذه السطور ، تلقى متغير Verizon من LG V40 ThinQ تحديثًا واحدًا ، والذي كان في مارس إلى 1 فبراير 2019. هذا حديث جدًا ، عمره حوالي شهرين في هذه المرحلة. ولكن هذا كان أول تحديث حقيقي تلقاه الهاتف منذ إطلاقه في أكتوبر - مع تصحيح سبتمبر. مما يعني أن المستخدمين كانوا على رقعة عمرها خمسة أشهر حتى 4 مارس 2019 (من الناحية الفنية ستة أشهر بحلول ذلك الوقت).

هذا بالفعل مجرد مثال واحد على مدى سوء تحديثات الأمان في LG. على الرغم من أنه يحتوي على مرفق كامل مخصص لتحديث هواتفه الذكية ، إلا أنه لا يزال يستغرق وقتًا طويلاً للغاية لدفع التحديثات للإصدارات الجديدة من Android وتحديثات الأمان. شيء يحتاج إلى التغيير والتغيير بسرعة.

LG تفضل "Gimmicks" على تحديثات البرامج

هذا ليس شيئًا جديدًا ، وإذا كنت بحاجة إلى دليل على ذلك ، فما عليك سوى إلقاء نظرة على LG G8 ThinQ الجديد الذي تم إصداره في وقت سابق من هذا الشهر. تفضل LG العمل على حيل جديدة لإضافتها إلى هاتفها ،

ليست هناك تعليقات