اخر الأخبار

الإصدار التجريبي المغلق من Mario Kart Tour قريبًا ، إليك كيفية تقديم الطلب

الإصدار التجريبي المغلق من Mario Kart Tour قريبًا ، إليك كيفية تقديم الطلب



تم الإعلان عن Super Mario Tour منذ أكثر من عام ، لكن الانتظار الطويل مستمر حيث تأخرت اللعبة حتى الصيف. بالنسبة للقلة المختارة ، سيتم حل التوقع بسرعة أكبر نظرًا لأن هناك الآن فرصة للتقدم للحصول على اختبار تجريبي مغلق للعنوان.
كيفية الحصول على الإصدار التجريبي من Mario Kart Tour

على الرغم من أنه من المتوقع أن يتم إصدار اللعبة لأجهزة Android و iOS ، إلا أن النسخة التجريبية متاحة فقط على نظام Android. إذا كان لديك هاتف ذكي يعمل بنظام Android ، فتوجه إلى MarioKartTour.com على جهاز آخر ، ثم امسح رمز الاستجابة السريعة من هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android. من هناك ، يمكنك التحقق مما إذا كان جهازك متوافقًا والاشتراك في الإصدار التجريبي. ستحتاج إلى نظام أندرويد 4.4 وما فوق ، وما لا يقل عن 1.5 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. هناك عدد محدود من المواقع المتاحة ، وإذا تم تطبيق الكثير من الأشخاص ، فسيتم اختيار المستخدمين بشكل عشوائي. نتمنى لك التوفيق
في الوقت الحالي ، الدولتان الوحيدتان المدعومتان كجزء من النسخة التجريبية هما الولايات المتحدة واليابان. يمكن أن يفتح الباب أمام المزيد من البلدان ، لذلك ابق عينيك مفتوحتين في الوقت نفسه ، يمكننا الحصول على أول نظرة سريعة للعبة بفضل الإصدار التجريبي ، وهو أمر مثير للجماهير في أي بلد.
متى ستصل اللعبة؟

منذ أكثر من عام بقليل ، أعلنت نينتندو على تويتر أن ماريو كارت تور كان قيد التطوير ومن المقرر أن يصدر "في السنة المالية المنتهية في مارس 2019". ثم ، في نهاية يناير بعد أن نشرت نينتندو تقريرها عن الأرباح الفصلية ، أعلنت الشركة أن اللعبة قد تم تأجيلها حتى صيف 2019 من أجل "تحسين الجودة" و "توسيع المحتوى".

أتوقع أن تخرج اللعبة في موعد لا يتجاوز أسابيع قليلة بعد 4 يونيو. يقول جدول الاختبار المدرج على صفحة الاشتراك التجريبي أن الاختبار سيعقد بين 22 مايو و 4 يونيو ، وسيحتاج المطورون إلى بعض الوقت لإصلاح أي الأخطاء التي تم تحديدها في سياق الاختبار.
كم ستكون التكلفة؟

تم إطلاق Super Mario Run على نظام Android على مدار عامين كطريقة لعب فريميوم ، وكان على المستخدمين دفع 9.99 دولارات لتتجاوز المحتوى المجاني الأولي والوصول إلى اللعبة الكاملة. ليس هناك ما يشير إلى ما إذا كان هذا هو الحال مرة أخرى مع Super Mario Tour.

ليست هناك تعليقات