اخر الأخبار

سيتم إطلاق OnePlus 7 و OnePlus 7 Pro في 14 مايو في مدينة نيويورك

سيتم إطلاق OnePlus 7 و OnePlus 7 Pro في 14 مايو في مدينة نيويورك



تقوم ون بلس الآن ببيع التذاكر لحفل إطلاقها. إذا كنت على عجل ، يمكنك حجز مقعدك في حدث 14 مايو مقابل 20 دولارًا فقط. سيتم الإعلان عن الهاتف في نيويورك في Pier 94.
لقد بدأنا نلجأ إلى شائعات OnePlus 7 منذ شهرين ، ولكن اليوم ، لدينا أخيرًا تأكيدًا بموعد ومكان إطلاق هاتف الجيل القادم من OnePlus.

تم الإعلان في بيان صحفي هذا الصباح ، عن دعوة OnePlus إلى الصحافة والمشجعين على حد سواء لحضور إطلاق OnePlus 7 Pro في Pier 94 في مدينة نيويورك يوم الثلاثاء ، 14 مايو. وستحصل الشركة على عدد من وحدات OnePlus 7 Pro للحضور للتجربة ، فهذه فرصة جيدة للعب مع الجهاز إذا كنت تفكر في طلب واحدة بنفسك.
الغريب ، أن OnePlus لم يحدد ما إذا كان سيتم إطلاق كلاً من OnePlus 7 و Pro في الحدث ؛ تم ذكر طراز Pro فقط في شعار الحدث (أعلاه). ولم تتمكن الشركة أيضًا من التعليق على الأمر عند طلب التوضيح.

على عكس الأحداث السابقة ، يريد OnePlus جعل هذا الإطلاق "عالميًا بحق". بينما يقع الحدث الرئيسي في مدينة نيويورك ، ستحدث ثلاثة أحداث أخرى في وقت واحد حول العالم. أوقات ومواقع الأحداث الأربعة هي:

    الرصيف 94 ، نيويورك ، الولايات المتحدة الأمريكية - 11:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة ، 14 مايو
    Printworks ، لندن ، المملكة المتحدة - 4:00 مساءً بتوقيت جرينتش ، 14 مايو
    BIEC ، بنغالور ، الهند - 8:15 مساءً IST ، 14 مايو
    بحيرة يانكي ، بكين ، الصين - 2:00 مساءً بتوقيت المحيط الهادي ، 16 مايو

يمكنك الحصول على تذاكر لإطلاقها بنفسك على OnePlus.com بينما تستمر الإمدادات - تم بيع التذاكر بسرعة العام الماضي ، لذا ستحتاج إلى القفز عليها قريبًا إذا كنت مهتمًا.

تبلغ تكلفة تذاكر الطيور المبكرة 20 دولارًا وستكون متاحة لمدة 48 ساعة بدءًا من الساعة 11 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة ، ومن المحتمل أن ترتفع الأسعار بمجرد بيع التذاكر الأولى. شهد حدث OnePlus 6T في العام الماضي أن يغادر كل حاضر مع حقيبة ظهر OnePlus Explorer ، لما يستحق.

    لا تستطيع الحضور؟ هناك بث مباشر لذلك.

بالنسبة لأولئك الذين لا يحضرون حدثًا ، أنشأ OnePlus عددًا من التدفقات المباشرة. يمكنك الاستماع عبر YouTube أو Twitter أو Facebook لمشاهدتها عندما يتكشف الإجراء. من المحتمل أن يتم تنفيذ الطلبات المسبقة خلال الأحداث.

سيحتوي OnePlus 7 Pro على شاشة 5G وشاشة مبتكرة ، وتقترح التجسيدات المسربة للجهاز ألوانًا متدرجة جديدة وكاميرا منبثقة على طراز Oppo. هناك أيضًا تكهنات بأن الجهاز لن يكون حصريًا على T-Mobile ، وهو خبر كبير للعملاء الذين يرغبون في استخدام الجهاز على شبكات مثل Verizon Wireless.

ليست هناك تعليقات