اخر الأخبار

آخر ابتكارات OPPO Reno



تواصل OPPO طريقها في الابتكار من خلال Reno ، أعلنت علامتها التجارية الجديدة منذ بضعة أشهر ، مضيفةً آلية انزلاقية مع تصميم "زعانف سمك القرش" الغريب الذي يحتوي على الكاميرا الأمامية وفلاش LED.

سعر تنافسي للغاية

ستكون OPPO Reno متاحة للشراء في جميع أنحاء أوروبا اعتبارًا من 10 مايو بسعر التجزئة المقترح وهو 499 يورو ، مما يجعلها واحدة من أكثر الهواتف الذكية متوسطة المدى تنافسية في النصف الأول من عام 2019.
الحديث في كل الاحترام

مثل معظم الأجهزة العليا ، فإن Reno عبارة عن شطيرة مكونة من طبقتين من الزجاج وإطار معدني يحيط بالجهاز بأكمله. الشعور في اليد بجودة عالية ، لكن الزجاج المستخدم في الظهر زلق قليلاً ، ولهذا السبب نوصي باستخدام الغطاء الموجود في حزمة المبيعات.
على عكس شقيقه الأكبر سناً ، فإن Reno في الإصدار القياسي به مقبس صوت في الأسفل ، بجانب منفذ USB-C وسماعة النظام. المفاجأة الحقيقية موجودة في الجزء العلوي ، حيث يمكنك رؤية آلية منبثقة جديدة ذات شكل "زعانف سمك القرش" الغريب جدًا (كاميرا Pivot Rising) التي تحتوي داخل الكاميرا الأمامية وفلاش LED الأمامي والخلفي. هذه الحيلة قد سمحت للشركة المصنعة بالحصول على شاشة خالية من الشقوق أو الثقوب ونسبة شاشة الجسم بنسبة 93.1 ٪.

    ما هو أفضل مكان للكاميرا الأمامية؟

تشبه الآلية الجديدة الآلية التي اقترحتها نفس الشركة العام الماضي مع Find X ، لكن ما يجعل Reno أفضل من النموذج الرئيسي السابق للشركة المصنعة هو قارئ بصمات الأصابع المدمج في الشاشة. يسمح لك هذا بإلغاء قفل هاتفك الذكي دون رفع الزعنفة ، على الرغم من أن النظام الميكانيكي قد تم اختباره حتى 200 ألف مرة دون أي مشاكل. صرحت OPPO أيضًا أن الآلية بها نظام حماية في حالة السقوط العرضي إذا انزلقت من اليدين.
سيكون OPPO Reno متاحًا في البداية بلونين جميلين ، هما Ocean Green و Jet Black ، ولكن الأمر الأكثر إحباطًا هو عدم وجود شهادة IP68: احرص على عدم الانغماس في الماء.
عرض جميل دون الشق أو ثقب

توفر شاشة OLED مقاس 6.4 بوصة دقة FHD + ومعايرة بشكل جيد ، مما يعرض ألوانًا طبيعية إلى حد ما. بالمقارنة مع جهاز Huawei P30 و Samsung Galaxy S10 + ، لا يبدو عرض رينو مفاجئًا ، لكن عليك أن تضع في اعتبارك أن هذا الهاتف الذكي يكلف نصف منافسيه تقريبًا.

تدعي OPPO أن نسبة شاشة الجسم تبلغ 93٪ نظرًا لوجود الحد الأدنى من الإطارات وعدم وجود فتحات أو فتحات. نظرًا لأننا معتادون على هذه الأوقات ، حتى الإطار السفلي للرينو أكثر وضوحًا من الإطار العلوي والجانبين ، لكنك ستلاحظ قريبًا بعد استخدامه لبعض الوقت.
تم تجهيز هذه الشاشة أيضًا بوضع يستدعي OPPO Night Shield من شأنه أن يقلل من انبعاثات الضوء الأزرق دون المساس بالألوان المستنسخة. إنه نفس الوضع الذي رأيته على Galaxy S10 وهو يعمل بشكل جيد.
تحديثات ColorOS

البرنامج على متن الطائرة هو Android 9 Pie ، الذي تم تخصيصه بواسطة واجهة الملكية الخاصة بالشركة المصنعة ، ColorOS ، والتي تختلف اختلافًا كبيرًا عن أسهم Android ، وهذا هو السبب في أنك تحتاج إلى قضاء الكثير من الوقت في شركته قبل التعود عليه. بصرف النظر عن ذلك ، يبدو أن نظام التشغيل يعمل بسرعة وسرعة ولم يظهر أي مشاكل أثناء الاختبار القصير.

    ColorOS: الحيل لمعرفة ما إذا كنت تستخدم الهاتف الذكي ممن لهم

سريع وخاطف

على الرغم من كونه جهازًا متوسط ​​المدى ، إلا أن OPPO Reno تبدو سريعة للغاية وسريعة. يتم تشغيله بواسطة SoC Snapdragon 710 مع 6 أو 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 أو 256 جيجابايت من الذاكرة الداخلية. على عكس شقيقها الأكبر ، فإن رينو في الإصدار "القياسي" لا يتيح إمكانية توسيع الذاكرة عبر بطاقات microSD.
على الرغم من أننا تمكنا من قضاء وقت قصير جدًا مع هذا الجهاز ، فإن الانطباعات الأولى من وجهة نظر الأجهزة كانت إيجابية ولم نلاحظ أي نوع من التباطؤ. ومع ذلك ، كما هو الحال دائمًا ، نتطلع إلى تلقي وحدة الاختبار الخاصة بنا لنقدم لك اختبارًا أكثر شمولًا للجهاز.
هنا يأتي الترا الوضع الليلي 2.0

على الرغم من أن OPPO Reno 10x Zoom أثارت كل الاهتمام خلال المؤتمر من خلال التكبير الهجين 10x ، فإن المستشعر الرئيسي في الإصدار القياسي هو نفسه كما في الإصدار الأكثر قوة. هذا هو مستشعر Sony IMX586 48MP مع فتحة f / 1.7 ، وهو مزود أيضًا بوضع Ultra Night Mode 2.0 الذي يستفيد من AI و HDR للحصول على تقليل ضوضاء أكبر في أسوأ ظروف الإضاءة.
يجب أن يساعد هذا في تجنب الصور المظلمة الصاخبة في ظروف الإضاءة المنخفضة. ومع ذلك ، على عكس P30 Pro الجديد من Huawei ، فإن مقاربة OPPO للتصوير الليلي لا تهدف إلى إضاءة الصورة بشكل مصطنع ، بل إبقاء الإضاءة أقرب إلى ما يمكن أن تراه العين البشرية. المستشعر الثاني الذي يدعم المستشعر الرئيسي هو عدسة بدقة 5 ميجابكسل تستخدم بشكل خاص لعمق الكشف الميداني.

ليست هناك تعليقات