اخر الأخبار

TCL تطلق أجهزة تلفزيون ذكية جديدة تعمل بنظام Android ، وشريط صوت ، وأجهزة منزلية ذكية في الهند

TCL تطلق أجهزة تلفزيون ذكية جديدة تعمل بنظام Android ، وشريط صوت ، وأجهزة منزلية ذكية في الهند



 أطلقت شركة TCL Electronics يوم الخميس نماذجها التلفزيونية الذكية الجديدة في الهند. تدعم طرازا التلفزيون الذكي الجديد ، اللذين يطلق عليهما TCL C6 و TCL P8 ، محتوى 4K مع صوت 30W. وهي تستند أيضًا إلى Android TV - التي تعمل بنظام Android Oreo - ويتم تشغيلها بمعالجات رباعية النوى. إلى جانب التلفزيونات الذكية TCL C6 و P8 ، أحضر TCL شريط الصوت والسماعة وسماعات Bluetooth اللاسلكية. ربطت الشركة أيضًا مع منصات بث الفيديو الرئيسية ، بما في ذلك ALTBalaji و Eros Now و Jio Cinema و Voot وغيرها. الهدف من هذه الشراكة هو تقديم أكثر من 950،000 ساعة من المحتوى الرقمي المتميز بـ 25 لغة وعبر خمسة أنواع لعملاء TCL.

في النطاق الجديد ، يأتي TCL C6 بأحجام شاشتين - 55 و 65 بوصة ، بينما يحتوي TCL P8 على المتغير المفرد مقاس 85 بوصة. كلاهما يدعم محتوى 4K و 30 W من خلال مكبرات الصوت المدمجة Onkyo. كما قدمت TCL توازن اللون الأبيض بمقدار 10 نقاط وتقنية التعتيم الدقيق. علاوة على ذلك ، يتم الترويج لنماذج التلفزيون لتقديم مجموعة ألوان واسعة.

تم تحديد سعر 55 بوصة TCL 55C6 في الهند عند روبية. 59،999 ، في حين أن TCL 65C6 بحجم 65 بوصة بسعر Rs. 89990. ومع ذلك ، تم تحديد سعر TCL 85P8M بحجم 85 بوصة عند Rs. 1،99،990.

تحتوي طرازا التلفزيون الذكي TCL C6 و P8 اللذان يعملان بنظام Android على وحدة المعالجة المركزية رباعية النواة ، وحدة معالجة الرسومات ثنائية النواة ، و 16 جيجابايت للتخزين على متن الطائرة. هناك أيضًا دعم Wi-Fi 802.11 b / g / n. في حين أن المتغيرات TCL C6 لديها ذاكرة وصول عشوائي DDR3 بسعة 2.5 جيجابايت ، فإن TCL P8 تأتي مع ذاكرة وصول عشوائي DDR3 بسعة 2 جيجابايت.

بفضل دعم Android TV ، يمكن لأجهزة التلفزيون الذكية TCL الجديدة توفير خدمات Google المختلفة ، بما في ذلك ألعاب Google Play وأفلام Google Play و TV و YouTube. هناك أيضًا تكامل مساعد Google بالإضافة إلى القدرة على الوصول إلى البحث الصوتي و Netflix و Spotify. علاوة على ذلك ، تدعي الشركة أنها قد أدمجت وظيفة Chromecast.

أعلنت TCL أيضًا عن شراكتها مع ثمانية منصات للمحتوى الرقمي ، وهي ALTBalaji و Eros Now و ZEE5 و Voot و Jio Cinema و Hungama Play و Hotstar و YuppTV. تهدف الشركة إلى تقديم أكثر من 950،000 ساعة من المحتوى الرقمي المتميز من خلال شراكتها في 25 لغة مختلفة وعبر خمسة أنواع.

بالإضافة إلى أجهزة التلفاز الذكية الجديدة ، أحضر TCL برجًا وصوتًا بالإضافة إلى سماعات رأس سلكية ولاسلكية. كما قدمت الشركة ثلاجاتها الذكية سعة 520 لتر و 545 لتر ، والغسالات الذكية ، وأجهزة التكييف الذكية.

ليست هناك تعليقات