اخر الأخبار

الرئيس التنفيذي لشركة Verizon يؤكد أنها ستقدم Galaxy Note بميزة 5G هذا العام

الرئيس التنفيذي لشركة Verizon يؤكد أنها ستقدم Galaxy Note بميزة 5G  هذا العام


أطلقت شركة Samsung بالفعل جهاز Galaxy S10 5G في كوريا الجنوبية ، مما يمثل خطوة كبيرة في الانتقال إلى اتصال الجيل التالي. إنه لا يتوقف عند هذا الحد أيضًا ، حيث كشفت Verizon أن Galaxy Note التالي (من المحتمل أن يطلق عليه Galaxy Note 10) سيوفر اتصال 5G أيضًا.

وقال هانز فيستبيرج ، الرئيس التنفيذي لشركة Verizon ورئيس مجلس إدارة شركة Verizon: "إن العديد من الهواتف ، كما سبق أن تحدثت عن ذلك ، بمعنى هاتف Samsung ، كل من Note و Galaxy سيأتي هذا العام ، سيكون لدينا كلاهما 5G (كذا)." أرباح الربع الأول لعام 2019 (ع / ر: موتلي كذبة).
كنا نعلم بالفعل أن Verizon ستعمل على توسيع Galaxy S10 5G كوقت حصري ، لكن من المؤكد أن الاقتباس يعكس نية شركة الاتصالات في إرسال Galaxy Note 10 قادر على 5G أيضًا.
عادةً ما تقدم Samsung Series Note نفس مجموعة الشرائح التي أطلقتها Galaxy في وقت سابق من العام ، لذلك يمكننا أن نتوقع بشكل معقول Snapdragon 855 و Exynos 9820 في طراز 2019. لكن Galaxy S10 5G قذف أيضًا في بعض الميزات الإضافية مقارنةً بالطراز القياسي ، مثل البطارية الأكبر ، والشحن الأسرع ، وكاميرات ثلاثية الأبعاد ToF في الأمام والخلف. يبدو أن العديد من هواتف 5G تقدم بطارية أكبر لحساب الطبيعة المتعطشة للطاقة لتقنية الجيل الخامس المبكرة ، لذلك نأمل أن يتبع جهاز Samsung نفس المسار.

لن تكون الشركة المصنعة الكورية العلامة التجارية الرئيسية الوحيدة التي تطلق هاتف 5G في النصف الثاني من العام أيضًا ، لأن Huawei لديها هاتف Mate X قادر على الجيل الخامس ، واحد. أي 5G الرائد سوف تختار رغم ذلك؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات! لا يتوهم الرائد 5G؟ ثم يمكنك دائمًا التحقق من سلسلة Galaxy S10 القياسية على الرابط.

ليست هناك تعليقات