اخر الأخبار

اصدار ثانٍ من Google Glass



تذكر Google Glass؟ خمن ما ، إنه لم يمت. استمرت شركة وادي السيليكون في تطوير التكنولوجيا بهدوء مع عدد قليل من الشركاء من المؤسسات. الآن ، غوغل يخرج Glass من الظلام مرة أخرى ويقدم Glass Enterprise Edition 2 مع الأجهزة المحسنة.

لم يتغير جهاز Glass كثيرًا منذ أيام Explorer. يشتمل النطاق الذي يدعم الجهاز القابل للارتداء الآن على مفصلات ، ولكن يظل ذراع الكمبيوتر في الغالب ثابتًا باستثناء إدراج منفذ USB-C للشحن ومزامنة البيانات ومساحة بطارية أكبر.

بالإضافة إلى ذلك ، عملت Google مع Smith Optics لإنشاء إطارات أمان متوافقة مع Glass. يمكنك رؤية القطع القابلة للتعديل لحماية العين في الصور أدناه.
تعمل Google مع شركات مثل AGCO و Deutsche Post DHL Group و Sutter Health و H.B. أكمل لمواصلة تطوير الزجاج. لقد وجدت كل مؤسسة طريقة لدمج ميزة التكلم الحر التي يمكن ارتداؤها في سير عمل موظفها. يتضمن ذلك قراءة الملاحظات الطبية والبث المباشر للحدث واتباع التعليمات خطوة بخطوة لإكمال المهمة.
مع إطلاق الجهاز الجديد ، تعمل Google على نقل Glass إلى قسم X من Alphabet. للمضي قدماً ، سيكون Glass جزءًا من قسم AR / VR من Google وسيقوده Jay Kothari. سيساعد ذلك الشركة على المضي قدمًا في تطوير المنتج المبتكر والمساعدة في العثور على حالات استخدام جديدة.

يمكن للشركات أن تتقدم بطلب الآن لتكون جزءًا من برنامج Glass التابع لشركة Google. لا يتم بيع الأجهزة القابلة للارتداء مباشرة للمستهلكين ، ولكن يمكن للشركات التي تم قبولها شراء وحدات فردية مقابل 999 دولار تقريبًا.

ليست هناك تعليقات