اخر الأخبار

انضمام Intel و Qualcomm إلى Google في قطع العمل مع Huawei



أبلغت كل من Intel و Qualcomm و Broadcom و Xilinx الموظفين أنها لن تزود Huawei ، وفقًا لما أوردته بلومبرج ، نقلاً عن أشخاص على دراية بالإجراءات.

ربما تكون Intel و Qualcomm هما الشركتان الأبرز اللتان تتخذان إجراءات هنا. توفر Intel معالجات لأجهزة الكمبيوتر المحمولة والخوادم ذات العلامة التجارية الصينية ، بينما تقوم Qualcomm بتزويد الرقاقات وأجهزة المودم بهواتف الميزانية الخاصة بها.

تأتي الأخبار لفترة قصيرة بعد أن ذكرت رويترز أن جوجل قد علقت العمل مع شركة Huawei. هذا يعني أن العلامة التجارية الصينية تفقد الوصول إلى تحديثات Android بالإضافة إلى خدمات Google ، وفقًا لوكالة الأنباء.

أصدرت Google منذ ذلك الحين بيانًا عبر حساب Android Twitter الخاص بها ، قائلة إن أجهزة Huawei الحالية ستستمر في الوصول إلى خدمات مثل Google Play و Google Play Protect.
يأتي وابل هواوي من الأخبار السيئة بعد توقيع الرئيس دونالد ترامب على أمر تنفيذي يحظر على نحو فعال معدات الاتصالات من الشركات الأجنبية التي تعتبر مخاطرة أمنية. بعد وقت قصير من توقيع الطلب ، أضافت وزارة التجارة الأمريكية Huawei إلى قائمة الكيانات. تعني القائمة أن الشركات الأمريكية كان عليها أن تطلب موافقة مسبقة من الحكومة من أجل إجراء تعاملات تجارية مع الشركة المصنعة.

ليست هناك تعليقات